آخر المستجدات

أنواع حسابات التداول

كل نوع من الحسابات المتوفرة عن طريق إنستافوركس يمثل أداة تداول عالمية تساعد فى العمل فى الأسواق المالية الدولية، بصرف النظر عن نوع الحساب الذى تم اختياره, فإنه سوف يكون لديك مدخل لكل أداة تداول متاحة، حينما تعمل مع إنستافوركس.

حسابات تداول إنستا القياسية
تلك الأنواع من الحسابات مناسبة لمفردات التداول القياسية فى سوق الفوركس وتعمل بدون رسوم. ويستطيع المتداول الدخول على كل أدوات التداول، يتميز بفرق نقاط ثابت حتى مع أوقات الأخبار .

حسابات إنستا القياسية تعمل لأجل كل أنواع المتداولين وتسمح للصفقة بأن تكون مدفوعة بفرق نقاط ثابت وبدون رسوم. الميزة الرئيسية لهذا النوع من الحسابات هى شموليته، ومثل اى وقت يستطيع المتداول تغيير الرافعة المالية للتداول والعمل بأى نسبة إيداع تلائمه. طاقة الحساب تسمح بالتداول بالميكرو فوركس (الحد الأدنى للإيداع هو 1-10 دولار أمريكى)، المينى فوركس (الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار أمريكى)، و الفوركس القياسى (الحد الأدنى للإيداع هو 1000 دولار أمريكى).

حسابات تداول إنستا إيوريكا
ظروف الحسابات فى هذا النوع توجب بعدم وجود فرق نقاط لدفعه عند فتح الصفقة(بدون اسبريد). وبسبب هذا يكون سعر العرض دائماً مساوى لسعر الطلب. الإنتباه إلى أن السعر المعروض يتباين عن سعر العرض (والذى يكون الرسم البيانى فى منصة التداول مبنى عليه) عن طريق نصف حجم فرق النقاط المُدَور صعوداً/هبوطاً للقيمة الكاملة بسبب الميزات الفنية لمحطة تداول ميتاتريدر 4. ولفتح الصفقة فإن المتداول يدفع رسم ثابت (عمولة), والذى يساوى 0.03 – 0.07% من حجم الصفقة.

هذا النوع موصى به للمبتدئين, لأنه ليس ضرورى أن تأخذ فى الحسبان فرق النقاط فى حالة استخدام الطلبات المؤجلة: الطلب المؤجل ينفذ بالتحديد عندما يصل السعر لقيمته فى حالة فرق النقاط صفر. قبل وضع طلبات الـ جى تى سى ودخول السوق لايوجد ضرورة لحساب أثر فرق النقاط فى نتيجة الوضع, هذا يجعل استخدام التحليل الفنى أكثر فعالية.

بالرغم عن حقيقة أن حسابات إنستا إيوريكا تسمح للمبتدئين فى إدراك السوق، فإن إستخدام النظام البسيط لمعالجة الصفقات أكثر, فإن هذا النوع بإمكان المتداولين المحترفين أن يستخدموه أيضاً لأن ملامح التداول به هى نفسها الموجودة فى النوع الأخر إنستا القياسية.

حسابات السنت Standard Eurica
أنواع حسابات السنت Cent.Standard, Cent Eurica مخصصة للتجار المبتدئين والعملاء الذين قاموا بتعلم التجارة مؤخراً لذلك يحتاجوا تجربة التداول بأقل ايداع ممكن. فى هذه الحسابات الصغيرة حجم اللوت يساوى 0.0001 من لوت السوق القياسى (سعر اللوت 0.1 سنت) وذلك يمكن العملاء من تجربة التداول دون أى مخاطرة تقريباً. انواع الحسابات هذه ايضاً تناسب هولاء الذين يريدون تجربة استراتيجيات التداول بمخاطرة منخفضة وبميزة عقد الصفقات بحجم 0.0001 لوت.

بالاضافة إلى صغر حجم اللوت – 0.0001 من لوت السوق القياسى، أصحاب حسابات السنت Cent.Standard, Cent.Eurica لديهم نفس شروط التداول المطبقة على الحسابات القياسية Insta.Standard, Insta.Eurica. الفرق الوحيد هو وجود حد أقصى للايداع لمجموعة الحسابات بالسنت Cent.Standard, Cent.Eurica حيث يتناسب ذلك مع توجه التجار المبتدئين. اما بالنسبة للتجار الأكثر خبرة من المفضل فتح حسابات Insta.Standard, Insta.Eurica والتى ليس بها اى قيود على الايداع، ومع ذلك الحد الأقصى لحجم الصفقة هو 10000 لوت.

أقل حجم للصفقة
حدود حجم الصفقة الأقل مثبت على حجم 1 مقدار (1 دولار أمريكى للنقطة الواحدة) للحسابات من النوع القياسى و الإيوريكا مع رصيد أكثر من 100,000 دولار أمريكى أو مايساويه بالعملات الأخرى.

الجدول أدناه يوضح الفرق بصورة أكثر سهولة

نوع الحساب