آخر المستجدات

من نحن

منطقة الأعمال الحرةنهضت الكثير من الدول المعاصرة ابتداءً من ألمانيا واليابان وأمريكا وانتهاءً بماليزيا والهند والصين من خلال الأعمال الحرة ، فما هي الأعمال الحرة؟

هذا النوع من الأعمال أثبت نجاحه في تنمية الأمم وزيادة إنتاجيتها والعمل على تقليل الاستيراد الخارجي وأيضاً قلل من أهمية الاعتماد على الوظيفة حيث أن الشخص وبدلاً من السعي للحصول على الوظيفة فإنه يبدأ بإنشاء عمله الخاص وهو بذلك يوفر فرص عمل له وللآخرين.

هناك الكثير من الأعمال الحرة التي بدأت كأفكار وانتهى بها المطاف كشركات كبيرة وذات امتداد واسع جداً ورأس مال كبير أيضاً.

من هذه المشاريع شركة جوجل, الفيسبوك وتويتر و ستوريفاي .

سوف نقوم هنا بوضع سلسلة مقالات نناقش فيها معاً تجارب العديدين فى أعمالهم الحرة ، وأيضاً سوف نناقش العديد من أوجه النجاح في مثل هذه الأعمال وما هي أسباب وطرق تفعيلها وجعلها بديلة عن الوظيفة.

سوف نقدم عدد من أبرز الأعمال الحرة التى يمكن أن تقود المرء للنجاح ، وسوف نقوم بتخصيص موقع لكل عمل ، به كل الطرق والأساليب والخطوات التى تساعدك أن تبدء بداية صحيحة بنفسك.

ادخل سوق العمل الحر وجرب بنفسك ، فالتجربة خير برهان ، واعرف بنفسك عن قرب ، فإذا دخلت المجال سوف تتضح لك الصورة بشكل أكبر.

إن مكاسب العمل الحر ذهب ، ذهب ، ذهب ، ومن الممكن أن تخسر مرة أو مرتين ولكن فى النهاية ستستفيد من أخطائك ، كما استفاد قبلك الكثيرين وجاءوا إليك بتجاربهم ، كى لا تخسر كثيراً وتبدء صحيحاً.

فى هذا الموقع ، هنا ، فى منطقة الأعمال الحرة ، لن يكون الكلام مجرد كلام يقال وتراه على صفحات الإنترنت فقط ، أو مجرد فكرة واستراتيجية نطرحها لك ونتركك بعدها بل سنبقى سوياً كى نطرح المشاكل والعيوب والمميزات التى نواجهها لنتغلب عليها كاستشارات لبعضنا البعض.

فلا توجد استراتيجية واحدة للنجاح ، وليست الاستراتيجية الناجحة تبقى ناجحة للأبد ، بل إن من يستطيعون تحقيق النجاح الحقيقى هم من يطورون استراتيجياتهم الخاصة.